الرياضة الليبية

بارما يقترب من حسم صفقة لاعبنا الدولي أحمد بن علي في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب مسؤولي نادي بارما من الحصول على خدمات لاعبنا الدولي أحمد بن علي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروتوني النشاط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي “السيريا B”.

وأوضحت التقارير التي أوردتها قناة سكاى سبورت الإيطالية نقلًا عن جيانلوكا دى مارزيو، وكيل اللاعبين، أن مسؤولي فريق بارما وصلوا إلى مراحل متقدمة في إنهاء الصفقة بشكل رسمي، على أن تشهد الأياما القليلة القادمة وضع اللمسات النهائية على الصفقة بانضمام “بن علي” لصفوف بارما خلال الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 .

 

بن علي

 

الجدير بالذكر أن بن علي يعتبر أحد الأعمدة الأساسية في فريق كروتوني الإيطالي خلال الموسم الجاري، حيث نجح اللاعب في تسجيل 7 أهداف مع الفريق ببطولة الدوري الإيطالي الدرجة الثانية، ولولا الإصابة التي داهمت اللاعب في بداية الموسم لارتفع معدله التهديفي مع الفريق خلال الموسم الجاري.

 

بن علي

 

وكان بن علي قد أجرى حوارا مطولا مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أكد من خلاله أن قرار عودة التدريبات الجماعية للأندية الإيطالية في 18 مايو الجاري أمرا ممكنا خاصة مع تسجيل وفيات كل يوم، وإن كانت أقل بكثير عما سبق. مشددا على أن المخاطر  لا تزال قائمة، وتابع: “أعتقد أن كرة القدم لديها فرصة لإثبات تضامنها وتُظهر للعالم أنها أكبر من المال، والمخاطرة بحياة الناس”.

ويحرص بن علي حاليا على المشي مساء وتعلم اللغة الإسبانية وقراءة القرآن في رمضان. كما ساعد الإغلاق محترفنا على اكتشاف مهارات جديدة حيث اضطر إلى القيام بالطبخ والتنظيف.

وكان بن علي قد رُزق بمولوده الرابع خلال الأشهر القليلة الماضية، ونشرت  الصفحة الرسمية لنادي كروتوني الإيطاليصورة للاعب، وعلقت عليها قائلة: “مبروك للاعبنا، أحمد بن علي، لقد رزق مساء يوم 24 مارس، بالابن الرابع، تهنئة من نادي كروتوني لبن علي وزوجته ويوسف الصغير”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى