الرياضة الليبية

الأهلي طربلس يهزم الداخلية المصري 2 / 1 استعدادا للوداد المغربي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس فوزا معنويا على نظيره فريق الداخلية المصرية بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الزعيم للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام الوداد المغربي ضمن منافسات الذهاب للدور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

أفتتح الأهلي التسجيل عن طريق أحمد كراوع في الدقيقة 50 من عمر المباراة وتعادل للداخلية أحمد عبد الله في الدقيقة 85 وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل لكن مفتاح طقطق كان له كلام أخر ونجح في تسجيل هدف الفوز للزعيم في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ليسجل الأهلي الفوز الأول له في مبارياته الودية بمعسكره المغلق بالقاهرة.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية في معسكره المغلق بالقاهرة حيث فقد مباراته الأولى أمام مصر المقاصة بهدفين دون رد وبعد ذلك تعادل بدون أهداف مع طلائع الجيش كما تعادل أيضا مع فريق أمانة بغداد العراقي بهدف لكل منهما.

يذكر أن الأهلي سيخوض مباراة أخرى يوم الجمعة المقبل أمام فريق الإسماعيلي ومن المقرر أن تكون تلك المباراة أفضل ختام لمعسكره بالقاهرة قبل مواجهة الوداد المغربي بالبطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى