أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي يبلغ ربع نهائي الكونفدرالية.. اكتشفوا التفاصيل

منح فريق زاناكو الزامبي فريق الأهلي طرابلس رسميًا بطاقة التأهل لدور ربع النهائي، من بطولة الكونفدرالية اليوم، قبل أن يواجه الزعيم نظيره بيراميدز في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وحقق فريق زاناكو الفوز على نظيره الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل والتي أقيمت في زامبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة.

هذه النتيجة قطعت الشك باليقين، وأنهى كل أحلام الفريق التونسي في التأهل، وأضاعت فرصه في المنافسة وحوّلت الصراع إلى الصدارة بين الأهلي طرابلس وبيراميدز.

فوز زاناكو كان الأول له في 5 مباريات، حيث خسر 4 مرات منهما مباراتان من الأهلي طرابلس، ليحصد بهذا أول ثلاث نقاط، لكنه يبقى في المركز الأخير يسبقه مباشرة الصفاقسي برصيد 4 نقاط من فوز على زاناكو في مباراة الذهاب وتعادل أخير مع بيراميدز.

أما في المركز الأول يتواجد بيراميدز برصيد 10 نقاط، يليه مباراة الأهلي طرابلس برصيد 9 نقاط.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي طرابلس نظيره بيراميدز اليوم في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، في الجولة الخامسة على ملعب شهداء بنينا.

الفوز اليوم سيجعل الزعيم متصدرًا المجموعة، وهو ما قد يساعده بشكل كبير في ربع النهائي إذا حافظ على الصدارة في الجولة الأخيرة، حيث سيواجه فريقاً وصيفاً من باقي المجموعات على حسب القرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى