الرياضة الليبية

الأولمبي الباجي التونسي يعتذر للأهلي بنغازي عن محاولة التعاقد مع سفيان بن عمران

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، اعتذارا رسميا، من إدارة النادي الأولمبي الباجي التونسي، بعد دعوة الأخير للاعب الأهلي سفيان ميلود رمضان “سفيان بن عمران” لحضور التدريبات و إجراء الفحص الطبي تمهيدًا للتعاقد معه، دون علم إدارة “الجزارة”.

وقالت إدارة الأهلي بنغازي، عبر الحساب الرسمي للجزارة على موقع “فيس بوك”، إن النادي تلقى اعتذارا رسميا من قبل إدارة النادي التونسي، بعد التأكد من ارتباط اللاعب بعقد مع الأهلي حتى عام 2021،

جاء ذلك بعدما قام النادي بإرسال خطاب رسمي إلى إدارة الأولمبي الباجي تطالب فيه بوقف المفاوضات مع اللاعب لأنها تتم دون علم وإذن النادي الأهلي، كما أعلن الجزارة عن انزعاجه واستنكاره لدعوة لاعبه للفحص الطبي، مؤكدًا على التزامه بكافة حقوق القانونية.

من جانبه قال نادي الأولمبي الباجي في خطاب وجهه إلى نظيره الأهلي بنغازي، إن أحد وكلاء اللاعبين الليبيين هو من تواصل مع إدارة النادي وجهازه الفني، وعرض خدمات اللاعب سفيان بن عمران، مضيفًا أن هذا الوكيل لم يذكر أن اللاعب ما زال على ذمة ناديه الحالي.

وأضاف الأولمبي الباجي في خطابه أن إداة النادي تحترم الميثاق الرياضي، وهي دائمًا تسعى أن تكون على مسافة الاحترام والحرص على العمل بما يقتضيه قانون الجامعة التونسية لكرة القدم في التعامل مع الأندية دون استثناء، وأن تصرف النادي تجاه لاعب الأهلي جاء بحسن نية.

وأكد الأولمبي الباجي أن النادي قطع جميع قنوات الاتصال مع اللاعب فور تأكد النادي من وضعيته التعاقدية مع ناديه الأصلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى