الرياضة الليبية

الإثارة والتشويق عنوان مباريات دوري الصابري الزين

تدخل منافسات دوري الصابري الزين لكرة القدم الشاطئية  في نسخته الخامسة التي تقام منافساتها على شاطئ منطقة الصابري ببنغازي،  اليوم الاثنين، يومها الرابع، وتتواصل البطولة على مدى أسبوع كامل حتى يوم الجمعة المقبل،  بمشاركة ثمانية فرق، تم توزيعها على مجموعتيْن،  وهي تمثّل مواهب الكرة الشاطئية بمختلف المناطق والأحياء  بمدينة بنغازي.

وينتظر أن تكشف مواجهات المرحلة الاولى اليوم عن هوية الفرق المتأهلة للدور الرباعي، ويتميز دوري هذا الموسم بمشاركة منتخب طرابلس للكرة الشاطئية تحت إشراف المدرب  الوطني عماد بيزان  الذي يحل ضيفًا كفريق مشارك لأول مرة في هذه البطولة السنوية.

وسيتأهّل فريقان عن كل مجموعة للدور الرباعي، وكان فريقا مياه اصيل وفريق هوماكس قد ضمنا معًا التأهل للمربع الذهبي عن فرق المجموعة الأولى بينما ستتحدّد هوية الفريقين المتأهلين عن المجموعة الثانية خلال منافسات اليوم.

 وخصصت اللجنة المشرفة على هذه  البطولة التنشيطية جوائز وهدايا قيمة للفرق المتحصلة على المراكز الأولى إلى جانب جوائز لأفضل لاعب في البطولة وأفضل هداف وأفضل حارس مرمى، كما يتم تقديم جائزة لأفضل لاعب عقب انتهاء كلّ مباراة.

وحافظت هذه البطولة على انتظامها سنويًا؛ بفضل تعاون العديد من الجهات الراعية التي ساهمت في استمرارها وتواصلها وحماس منظميها الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى