الرياضة العالمية

الإصابة تبعد إدوارد ميندي عن مباريات تشيلسي لفترة أطول

كشف تشيلسي أن الحارس إدوارد ميندي سيغيب عن الملاعب خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه لإصابة عبارة عن كسر في الإصبع.

خاض اللاعب السنغالي الدولي موسمًا مختلطًا، حيث اقتصر على 10 مشاركات فقط ومشاركة كبديل في لقاء واحد بسبب عدد من العروض غير المتسقة وتألق كيبا أريزابالاغا.

لعب ميندي أربع مباريات قبل كأس العالم بسبب إصابة أريزابالاجا، لكنه لم يشارك في تشكيلة البلوز منذ استئناف اللعب.

كان اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، يعاني من مشكلة في الكتف، والتي ألمح جراهام بوتر إلى أنه على وشك التغلب عليها من أجل العودة إلى الفريق الأول.

ومع ذلك، فقد تم استبعاد ميندي من المنافسة لعدد من الأسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية في إصبع مكسور أصيب به في التدريبات مؤخرًا.

وبينما لم يكشف تشيلسي عن جدول زمني محتمل لعودته، أضاف بيان أنه سيعمل الآن عن كثب مع القسم الطبي بالنادي خلال مرحلة إعادة تأهيله.

ومن المقرر أن يلعب تشيلسي أربع مباريات من 8 يناير حتى 21 يناير، تلك الفترة التي تبدأ وتنتهي بمباريات في مانشستر سيتي وليفربول.

بين تلك المباريات تقام مباريات ديربي لندن مع فولهام وكريستال بالاس، ويأمل ميندي أن يقترب من العودة إلى الملاعب عندما يلعب تشيلسي في 3 فبراير.

وتُمثّل هذه القضية أحدث انتكاسة للإصابة لتشيلسي حيث وصل عدد الغائبين الآن بأرقام مضاعفة بعد تعرض ثلاثة لاعبين لإصابات أخرى هذا الأسبوع.

عانى ماسون ماونت من مشكلة بسيطة في التدريبات قبل مباراة الخميس مع مانشستر سيتي، قبل إصابة كلٍّ من رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش في الربع الأول من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجولو كانتي وريس جيمس وويسلي فوفانا وبن تشيلويل وأرماندو بروجا وروبن لوفتوس تشيك يغيبون عن الملاعب قبل الرحلة القادمة إلى ملعب الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى