الرياضة العالمية

الإصابة تحرم برشلونة من خدمات المغربي عبد الصمد الزلزولي

أكدت تقارير صحفية، أن اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة، قد بات يواجه شبح الغياب لفترة طويلة عن قائمة تشافي هيرنانديز بسبب الإصابة.
وفي هذا السياق، أصدر برشلونة بيانًا رسميًا يوم أمس السبت، أكد من خلاله معاناة الزلزولي من التهاب على مستوى الوتر الرضفي، وسيغيب لفترة غير محددة بسبب الإصابة.
وأضافت ذات التقارير أنه في صورة تواصل معاناة الزلزولي من الإصابة، سيخضع لعملية جراحية من أجل التخلص منها في الأيام القليلة القادمة.
يُذكر أن المغربي عبد الصمد الزلزولي حصل على ثقة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، خصوصا بعد التعويل على خدماته في المباريات الأخيرة.
جدير بالذكر أن برشلونة يستضيف اليوم  نظيره أوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساء، على أرضية ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني الليغا.
ويحتل الفريق قبل هذه المباراة، المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، بينما يأتي فريق أوساسونا في المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.
وشهدت قائمة برشلونة في مباراة اليوم عودة كل من جافي وداني ألفيس، بعد غيابهما عن مباراة جالاتا سراي في الدوري الأوروبي، وغياب لاعب الوسط نيكو جونزاليس بسبب عقوبة الإيقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى