الرياضة العالمية

مدرب بوجبا الشخصي يعلن عدم نيته في التجديد مع مانشستر يونايتد

وجه المدرب الشخصي لبول بوجبا صدمة لجماهير مانشستر يونايتد، بعدما أكد أن اللاعب الفرنسي الدولي لن يُوقّع عقدًا جديدًا مع الفريق.

من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب البالغ من العمر 28 عامًا في أولد ترافورد في نهاية يونيو، حيث يستعد فريق الدوري الإنجليزي الممتاز لخسارته في صفقة انتقال مجانية.

كان لاعب خط الوسط لاعبًا حيويًا للشياطين الحمر منذ عودته من الإصابة الشهر الماضي، لكن مدربه الشخصي ‘المدرب مادي’ كشف أن الفائز بكأس العالم سيبحث عن تجربة جديدة قبل موسم 2022-23.

وقال مادي لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “فيما يتعلق بمستقبل بوجبا، ففي نهاية يونيو لن يكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، وأعتقد أنه من المناسب له أن يبحث في مكان آخر، ربما يريد مانشستر أيضًا تجديد نفسه والشيء الأكثر منطقية هو الانفصال”.

وأضاف: “سيأتي الوقت للتغيير وتجربة تحديات جديدة، وعواطف جديدة، وبيئات جديدة لكل من بوجبا ومانشستر، لتجربة شيء مختلف، وربما يكون كلاهما سعيدًا”.

وتابع: “في الوقت الحالي، أعتقد أنه يستمتع بنفسه، لديهم فريق جيد، خاصة أن كريستيانو رونالدو قرر العودة، والمشكلة هي أن النتائج لا تأتي، وهو لاعب كبير لا يضيع وقته في المسابقات الصغيرة، يريد أن يكون متحمسًا للعب للحصول على ألقاب طموحة”.

يُعتقد أن يوفنتوس وباريس سان جيرمان هما المرشحان المفضلان لبوجبا، الذي سجل مرة واحدة وقدم تسع تمريرات حاسمة في 22 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى