الرياضة العالمية

الإعلان عن حكام اليوم الثاني للجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حكام اليوم الثاني من الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 والتي تقام يوم الأربعاء المقبل. 

البداية ستكون بالمجموعة الخامسة، وأسندت لجنة الحكام بـ “يويفا” مباراة أياكس أمستردام الهولندي أمام أيك أثينا اليوناني للحكم الإسباني الدولي “كارلوس دي سيرو جراندي”، بينما سيكون مواطنه “ماتيو لاهوز” متواجد لقيادة مباراة المجموعة الأخرى بين بنفيكا البرتغالي وبايرن ميونيخ الألماني، ولكن الأخير لا يمتلك ذكريات جيدة مع هذا الحكم بسبب إدارته لمباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالموسم الماضي بدور المجموعات في حديقة الأمراء والتي شهدت هزيمته بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة السادسة، يلتقي شاختار دونتسك الأوكراني نظيره هوفنهايم الألماني وستكون بقيادة الحكم الدنماركي “جاكوب كيليت”، مع صافرة إيطالية من الحكم “دانيلي أورساتو” لـمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي.

المجموعة السابعة، يستضيف ريال مدريد منافسه روما على ملعب سانتياجو برنابيو بقيادة الحكم الهولندي الشهير “بيورن كيوبرس” وهو من قاد مباراة بطل أوروبا في الموسم الماضي أمام بايرن ميونيخ في نصف النهائي على ملعب أليانز أرينا في لقاء انتهى بفوز الميرينغي بهدفين مقابل هدف، وسيتواجد الحكم الفرنسي “بينوا باستيان” في مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي وسيسكا موسكو الروسي.

وتختتم الجولة بمباريات المجموعة الثامنة، بين يونج بويز السويسري أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بوجود الحكم الألماني “دينيز إيتيكين” صاحب مباراة “الريمونتادا” الشهيرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان قبل موسمين والتي انتهت بنتيجة 6-1 على ملعب كامب نو، ويقود مواطنه “فليكس بريش” المباراة الأخرى القوية بين فالنسيا ويوفنتوس على ملعب ميستايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى