الرياضة الليبية

الإعلان عن حكم مباراة “ديربي شحات” بين الصداقة وشباب الجبل

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الليبي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة “ديربي شحات” والتي ستجمع الصداقة وشباب الجبل ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2018 /2019 .

وأسندت اللجنة إدارة المباراة للحكم الدولي الشاب عبدالواحد أحريويدة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل بمعلب شهداء بنينا.

 

وكانت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة الهادي السويطي قد قررت إقامة “ديربي شحات”  بين الصداقة و شباب الجبل بملعب شهداء بنينا يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 مارس الجاري، وهو ما اعترضت عليه إدارة وجماهير نادي الصداقة وطالبوا بإقامة المباراة على ملعب النادي بشحات.

يعد “أحريويدة” من أفضل الحكام الدوليين في ليبيا، حيث سبق له أن قاد ديربيات بنغازي ومصراته هذا الموسم، كما أختير دولياً لتحكيم بطولة شمال أفريقيا للشباب في عام 2017، وسبق أن أدار مباراة فريقي الإسماعيلي المصري ونجوزي البوروندي ضمن إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا هذا العام.

ومؤخرا فقد قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”  بتكليف “أحريويدة” بقيادة طاقم التحكيم الليبي الذي سيدير مباراة منتخبي تونس وجنوب السودان تحكيمياً ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويعد “حريويدة” واحداً من الحكام الليبيين الدوليين الأكفاء حيث أدار العديد من المباريات الدولية باقتدار ونجاح إضافة لقيادته عدداً مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى