الرياضة الليبية

الإعلان عن قائمة المنتخب الوطني لكرة اليد للمعسكر المغلق بتونس استعدادًا لأمم أفريقيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد، قائمة المنتخب التي ستدخل المعسكر المغلق بتونس في الفترة من 22 ديسمبر إلى 14 يناير في إطار الاستعداد للبطولة الأفريقية الـ24 بتونس بداية من 16 يناير 2020، والمؤهلة إلى كأس العالم 2021 بمصر .

وجاءت القائمة التي أعلنها الجهاز الفني كالتالي:

عصام الشفطي – وسام الزاوي – اسكندر سليم – محمد سعيد – أنور بن عيسى – وسيم الطويني – عبدالمجيد الكبير – خيرالدين زايد – عبدالله أفتيتة – أيوب النائل – محمد العربي – رجب الشوشان – مفتاح الزابطي – ربيع الحر – معز الشطي – مروان الفزاني – أسامة البدري . فراس أبوخشيم – هاني شوماك.

ويسافر المنتخب إلى تونس بالقوة الضاربة بعد اكتمال انضمام كافة العناصر، حيث يضم المنتخب 18 لاعبًا من ضمنهم المحترفين في الدوريات العربية.

وينتظم المنتخب في الأسبوع الأول من المعسكر بمدينة المهدية، قبل أن يقضي باقي الفترة بمدينة الحمامات، ويخوض المنتخب بقيادة مدربه محمد الصغير ومساعده محمد رحومة خلال المعسكر ثماني مباريات ودية مع أندية تونسية ومنتخبات أفريقية، قبل خوض أول مباراة في البطولة يوم 16 يناير أمام منتخب الجابون بقاعة الحمامات.

ويشارك المنتخب الليبي في منافسات المجموعة الرابعة التي تضم بجانبه منتخبات، انجولا والجابون ونيجيريا، ويتطلع فرسان اليد إلى تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للأدوار النهائية من أجل قطع إحدى بطاقات الترشح لنهائيات كأس العالم لكرة اليد والذي سيقام في مصر 2021. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى