الرياضة العربية

الإعلان عن مصير مباراة المصري “طقطق” والإسماعيلي خلال ساعات

كشفت تقارير صحفية مصرية عن قرار مرتقب من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مباراة فريقي المصري البورسعيدي والإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تم إلغاؤها لعدم حضور فريق المصري للمباراة.

وأوضحت التقارير أن مسئولي النادي المصري اجتمعوا خلال الساعات القليلة الماضية مع مسئولي اتحاد الكرة من أجل مناقشة تفاصيل الأزمة، والتي تقدم خلالها مسئولي النادي البورسعيدي بكافة المستندات التي تثبت إصابة 12 لاعبا من القوام الأساسي للفريق بجانب لاعبان من قطاع الناشئين.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه مسؤولو اتحاد الكرة بكشف اللاعبين المصابين بفريق المصري بفيروس كورونا والبالغ عددهم 9 لاعبين بحسب تقارير اللجنة الطبية باتحاد الكرة.

ومن خلال مناقشات مسئولي اتحاد الكرة مع نظرائهم في النادي المصري، تبين أن هناك خطأ في أسماء اللاعبين المصابين بكورونا، حيث تأكد مسؤولو اتحاد الكرة من صحة العدد الذي أستند عليه المصري، وهو 12 لاعبا وليس 9 لاعبين.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن الموقف النهائي الخاص بالمباراة خلال الساعات القليلة القادمة، بعد المستندات الجديدة التي تقدم بها مسئولي الفريق البورسعيدي.

الجدير بالذكر أن النادي المصري، الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي مفتاح طقطق، والذي أصيب بفيروس كورونا، قد هدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في حال اتخاذ قرار بأنه انسحب من المباراة وتوقيع عقوبات عليه بخصم 3 نقاط منه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى