الرياضة الليبية

الإفريقي التونسي يتطلع لحسم صفقة هداف أبطال أفريقيا في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية تونسية عن دخول نادي الإفريقي في مفاوضات جادة مع معتز المهدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والمنتخب الوطني، لضم اللاعب إلى صفوف الفريق التونسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك بعد المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب مع صفوف الفحامة ببطولتي الدوري الليبي وبطولة دوري أبطال أفريقيا ، بالإضافة إلى انضمام اللاعب لصفوف منتخب الفرسان في الآونة الأخيرة.

ويقدم “المهدي” مستوى متميز وأداء استثنائي في أول مشاركة له مع النصر بالبطولة القارية حيث نجح في تسجيل 7 أهداف مع الفحامة والتي جاءت بواقع 4 أهداف في الدور التمهيدي للبطولة “دور الـ64” في شباك فريق الهلال جوبا الجنوب سوداني، و3 أهداف في فريق حوريا كوناكري في دور الـ32 للبطولة والتي ودعها النصر من هذا الدور.

ويتصدر المهدي قائمة هدافي البطولة برصيد 7 أهداف، فيما يأتي ثيمبا زواني لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي في المرتبة الثانية برصيد 6 أهداف متساوياً مع ميدي كاجيري، لاعب سيمبا التنزاني برصيد 6 أهداف، فيما يحل كلاتوس شاما لاعب سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد 5 أهداف متساويا مع كل من جوستن شونغا لاعب أورلاندو بيتراس الجنوب أفريقي، وجان مارك ماكوسو لاعب فيتا كلوب الكونغولي، و جاكسون موليكا لاعب مازيمبي الكونغولي، ومحمد ناهيري لاعب الوداد المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى