أهم الأخبارالرياضة العالمية

الإنتر يحقق انتصاراً متأخراً على أودينيزي ويقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي

اقترب نادي الإنتر من حسم لقب الدوري الإيطالي بعدما حقق انتصاراً مهماً ومتأخراً على نادي أودينيزي بهدفين لهدف في ختام الجولة 31 من الدوري الإيطالي.
الإنتر دخل المباراة بقوة وهدد مرمى أودينيزي بعدة كرات خطرة ضاعت بسبب عدم توفيق المهاجمين كلوتارو وتورام، وتألق حارس أودينيزي.
وعلى عكس مجريات اللعب تمكن أودينيزي من افتتاح النتيجة عن طريق لاعبه سمارديتش في الدقيقة 40 أخطأ دومفريس والحارس سومير في التعامل معها، وعلى هذه النتيجة انتهى الشوط الأول.
وضغط الإنتر مع بداية الشوط الثاني وألغى الحكم هدف لأغوستو في الدقيقة 47 بداعي التسلل، وفي الدقيقة 55 تمكن هاكان من تعديل النتيجة بهدف سجل من ركلة جزاء.
واصل بعدها الإنتر سيطرته على مجريات المباراة وأهدر عدّة فرص محققة للتسجيل، في حين اعتمد أودينيزي على المرتدات التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الحارس سومير.
وعندما ظن الجميع أنّ المباراة ستنتهي على التعادل تمكن فراتيسي من تسجيل الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 95 بعدما تابع كرة لوتارو التي ارتدت من القائم الأيسر لمرمى أودينيزي، لتنتهي المباراة بفوز الإنتر بهدفين لهدف.
فوز رفع رصيد الإنتر إلى 82 نقطة بفارق 14 نقطة عن ميلان الثاني، وبات الإنتر لحاجة إلى الفوز على كالياري وميلان لحسم لقب الدوري رسمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى