الرياضة العالمية

الإنتر يخسر جهود لوكاكو حتى 2023.. تعرف على فرص مشاركته بالمونديال

من غير المرجح أن يظهر نجم إنتر روميلو لوكاكو مرة أخرى مع ناديه في عام 2022، لكن من غير المتوقع أن يغيب عن كأس العالم مع بلجيكا، بحسب صحيفة “جازيتا”.

أعلن النيرازوري عن إصابة جديدة للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، الاثنين، قائلاً إن نجمه المهاجم تعرض لـ “إجهاد عضلي في أوتار الركبة اليسرى” وأنه “سيتم إعادة تقييم حالته في غضون أيام قليلة”.

لوكاكو غير متاح لمباراة الليلة في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ في ألمانيا ووفقًا للتقارير في إيطاليا، لن يلعب مع النيرازوري مرة أخرى هذا العام.

ويلتقي الإنتر مع يوفنتوس في تورينو يوم الأحد وسيواجه بولونيا وأتالانتا قبل الاستراحة.

لا يزال مدرب الإنتر سيموني إنزاجي يأمل في أن يكون اللاعب متاحًا لناديه قبل استراحة كأس العالم.

وقال المدرب: “كان يعاني من مشكلة صغيرة عندما شارك في مباراة السبت، وكان هناك بيان من النادي بأنه سيضطر للراحة لبضعة أيام وبعد ذلك سيEعاد تقييمه في نهاية الأسبوع”.

وأضاف: “إنه تباطؤ لم نكن نريده، لقد كان يعطينا الكثير في هذه الفترة، ونأمل في أن نتمكن من إعادة استخدامه قبل الاستراحة.”

ومع ذلك ، وفقًا لصحيفة “جازيتا ديلو سبورت” لا يريد اللاعب المخاطرة قبل قطر 2022 ، لذلك لن يلعب مرة أخرى مع الإنتر قبل 2023.

وستحدد الفحوصات التي سيخضع لها المهاجم البلجيكي خلال عطلة نهاية الأسبوع الوقت اللازم لتعافيه وما إذا كان سيكون لائقًا لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى