الرياضة العالمية

الإنتر يخوض مفاوضات جديدة مع إيكاردي وزوجته تُحدث أزمة

كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن إدارة إنتر ميلان ستخوض مفاوضات جديدة مع قائد الفريق المهاجم الأرجنتيني “مارور إيكاردي” لتجديد تعاقده مع النيروأتزوري وسط خلافات مع زوجته ووكيلة أعماله “واندا نارا” ورغبة فرق أوروبية في ضمه ومن أبرزها ريال مدريد الإسباني.
 

وجاء عنوان تقرير الصحيفة “إنتر، أيام إيكاردي للتجديد.. ماروتا سيتبع طريقة ديبالا”. وقالت الصحيفة إن مفاوضات تجديد عقد إيكاري حتى 2023 سيتم استئنافها في الأسبوع المقبل وحسم الأمور، مشيرة إلى أن الإدارة تريد أن تتحرك ضد تصريحات واندا وكيلة اللاعب وزوجته وتجدد العقد.

وأضافت أن الإنتر سيرفع قيمة العقود إلى 7 ملايين يورو، ويلغي الشرط الجزائي المقدر بقيمة 110 ملايين يورو. وتريد واندا أن يتم تجديد العقود بقيمة 8 ملايين يورو .

 

أما فيما يتعلق بطريقة ديبالا، فإن الصحيفة تشير  إلى ما حدث مع باولو ديبالا لاعب اليوفنتوس الحالي عندما جدد للبيانكونيري في 2017. ونجح جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي الحالي للإنتر والسابق لليوفنتوس في إقناع ديبالا بالتجديد لليوفنتوس حتى عام 2022 مقابل نفس القيمة تقريبا التي تقدمها الآن ليبقى إيكاردي الكابوكانونيري “الهداف”  مع النيروأتزوري.

يذكر أن واندا زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله قد أثارت الجدل في أكثر من مناسبة حول تجديد اللاعب للانتر خاصة مع تصريحات اتهمت فيها إدارة النيروأتزوري بأنها تريد إعطاء إيكاردي لليوفي مما  تسبب في غضب النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى