الرياضة العالمية

الإنتر يرفض هدية ميلان ويسقط بثنائية أمام بولونيا ليبتعد عن المنافسة

اقتنص فريق بولونيا فوزًا مهمًا بعدما أسقط مضيفه فريق إنتر ميلان بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الإنتر بالهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق النجم  البلجيكي روميلو لوكاكو قبل أن يحول بولونيا تأخره إلى فوز  بعدما نجح لاعبوه في سجل هدفين في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب موسى جوارا والدقيقة 80 عن طريق اللاعب موسى بارو، لتنتهي المباراة بفوز بولونيا وسقوط مفاجئ للإنتر.

بهذه النتيجة المخيبة لآمال جماهير وعشاق الإنتر، يفقد النيرأتزوري 3 نقاط ثمينة في صراعه على لقب الكاتشيو للموسم الحالي 2019 / 2020 خاصة وأنه بات يبتعد عن المتصدر يوفنتوس برصيد 11 نقطة، ليكون الإنتر قد فقد الآمال بشكل كبير في المنافسة على اللقب بعدما تجمد رصيده عند النقطة 64 في المركز الثالث.

من جانبه رفع فريق بولونيا رصيده إلى النقطة 41 ليتقدم من المركز الثاني عشر  إلى المركز  التاسع في جدول ترتيب فرق الكالتشيو. 
 

وكان الإنتر حال فوزه سيقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع لاتسيو صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة والذي خسر أمس أمام إيه سي ميلان بثلاثية نظيفة. يشار إلى أن يوفنتوس يتصدر الترتيب  برصيد 75 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى