أهم الأخبارالرياضة العالمية
أخر الأخبار

الإنتر يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بفوز ثمين على روما

استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي بعدما حقق فوزاً ثميناً على روما بهدف نظيف سجله تورام في الدقيقة 81، فوز رفع رصيد الإنتر إلى 25 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي، في حين تجمد رصيد روما عند النقطة في المركز الثامن.
بدأت المباراة وسط صافرات استهجان أطلقتها جماهير الإنتر ضد اللاعب البلجيكي روميرو لوكاكو. وفرض الإنتر سيطرته على المباراة منذ البداية وهدد مرمى روما بعدّ كرات خطرة أهمها الكرة التي ارتدت من العارضة.
وحاول تورام ولوتارو تسجيل هدف السبق لكن محاولاتهم توقفت عند دفاع روما المنظم ومن خلفه الحارس باتريسيو. ورغم السيطرة المطلقة للإنتر وغياب الشق الهجومي لنادي روما بقيادة لوكاكو إلّا أنّ الشوط الأول انتهى على نتيجة التعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني أدخل إنزاغي اللاعب دارميان مكان بافارد وتحسن روما قليلاً وبدأ بالاقتراب من مرمى الإنتر إلّا أن محاولاته لم ترقَ لمستوى الخطورة، في حين واصل الإنتر محاولاته لتسجيل هدف السبق.
وأنقذ سومير حارس الإنتر أخطر فرص روما بعدما تصدى لرأسية كريستانتي القوية، لتعود السيطرة بعدها للإنتر الذي حاول إحراز الهدف عبر اختراقات دومفريس ودي ماركو وتسديدات هاكان وباريلا ولوتارو إلّا أن محاولاتهم ابتعدت عن مرمى الحارس باتريسيو.
بعد ذلك أخرج إنزاغي كل من مختريان وهاكان وأدخل أصلاني وفراتيسي في محاولة منه لتسجيل هدف الفوز. وفي الدقيقة 81 أطلق تورام العنان لجماهير الإنتر بعدما نجح في تحويل عرضية دي ماركو إلى هدف المباراة الوحيد. وبعد ذلك أدخل مدرب الإنتر كل من دي فريج وأغوستو مكان دومفريس ودي ماركو، وحرمت العارضة أغوستو من هدف رائع بعدما ارتطمت تسديدته فيه، ورغم إدخال مورينيو للمهاجم سردارد أزمون إلّا أن فريق روما لم ينجح في تهديد مرمى الإنتر لتنتهي المباراة بفوز النيرازوري بهدف نظيف.
Enter

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى