أهم الأخبارالرياضة العالمية

تعادل مثير بين نابولي وميلان في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي والتي جمعت نابولي بضيفه ميلان والتي أقيمت على ملعب ديغو أرماندو ماردونا.

المباراة بدأت بقوة وبدون جس نبض إذ حاول نابولي تهديد ميلان منذ الدقيقة الأولى ليرد جيرو في الدقيقة الثانية بتسديدة خطرة تصدى لها مدافع نابولي.

واضطر ميلان لإجراء تبديل اضطراري مبكر بإخراج المدافع كالولو والدفع ببيلجينيو.

وبعد التبديل سيطر ميلان على المباراة وسجل جيرو الهدف الأول في الدقيقة 21، وواصل ميلان ضغطه وتمكن جيرو من إضافة الهدف الثاني بنفس طريقة الهدف الأول في الدقيقة 33، وحاول لاعبو ميلان استغلال حالة الارتباك التي يمر بها مدافعو نابولي وسدد لياو وثيو وبوليسيتشعدّة كرات لكن كراتهم ضلت طريق الشباك لينتهي الشوط الأول بثنائية لميلان.

ودخل نابولي الشوط الثاني بقوة وتمكن بوليتانو من تقليص النتيجة في الدقيقة 49 بعد مراوغة مميزة في منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة عانقت شباك الحارس مينيان.

حاول بعدها لياو الرد سريعاً ومرر كرة سحرية فشل روميرو في تحويلها للشباك.

وفي الدقيقة 64 نجح راسبادوري في إدراك التعادل لأبناء الجنوب من ركلة حرة سددها بطريقة رائعة.

بعد هدف التعادل حاول ميلان استعادة التقدم عبر تسديدة من لياو تصدى لها الحارس ميريت، وفي الدقيقة 89 تعرض لاعب نابولي ناتان للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وحاول ميلان استغلال حالة الطرد وأهدر كالابريا فرصة محققة للتسجيل ليرد عليه كفاراستيخيليا بفرصة أخيرة في المباراة تألق مينيان في التصدي لها ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل.

تعادل رفع رصيد ميلان إلى 22 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاثة نقاط عن جاره الإنتر ونقطتين عن اليوفنتوس الثاني، في حين أصبح رصيد نابولي 18 نقطة احتل بها المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى