الرياضة العالمية

الإنتر ينضم لصراع كبار أوروبا على ضم “حكيمي”

دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي، في صراع كبار أوروبا على ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يلعب ضمن صفوفه معارًا من ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن الإنتر يحلم بإمكانية التعاقد مع اللاعب المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب الفريق الإيطالي أنطونيو كونتي، يسعى لتدعيم مركز الظهير الأيمن خاصة مع رحيل اللاعب فيكتور موسيس، بهد نهاية إعارته من تشيلسي في 30 يونيو المقبل، ليضع “حكيمي” ضمن أولويات التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي.

وكان الدولي المغربي أشرف حكيمي، دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي في مقدمة الاندية التي أبدت رغبتها في ضم “حكيمي”؛ بايرن ميونخ ودورتموند الألمانيين، وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، إضافة إلى دخول فريق يوفنتوس على خط الصراع للظفر بخدمات اللاعب العربي المتألق.

يشار إلى أن “حكيمي”، البالغ من العمر 21 عاما، يخوض موسمه الثاني على التوالي مع بوروسيا دورتموند الذي استعاره صيف العام 2018 من ريال مدريد، وسجل له هذا الموسم 3 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى في 25 مباراة خاضها في كافة المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى