الرياضة العالمية

الاتحاد الإيطالي يدرس خطط عودة جماهير الكالتشيو للمدرجات

ألقت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية  الضوء على خطط الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بشأن عودة الجماهير للمدرجات مع استئناف بطولة الكالتشيو التي توقفت منذ شهر مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقالت الصحيفة إنه سوف يحضر ما يقرب من 300 شخص خلال المباراة فور استئناف البطولة، وذلك كخطوة أولى لعودة الجماهير بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع دراسة تقوم بها أندية الدوري الإيطالي بشأن مقترح عودة الجماهير للمدرجات من أجل تقديمها للحكومة الإيطالية للحصول على الضوء الأخضر بحضور الجماهير.

وكان الاتحاد الإيطالي قد أعلن بشكل رسمي عن جدول مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بالجولة 25 من الكالتشيو الإيطالي ستنطلق يوم 20 من شهر يونيو الجاري، بالمواجهة التي ستجمع بين تورينو ضد بارما، وهيلاس فيرونا ضد كالياري.

كما أشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن الأسبوع الأخير من عمر المسابقة سيقام يوم 23 يوليو المقبل، على أن تلعب المباريات في 3 توقيتات هي، الرابعة والربع، والسادسة والنصف، والتاسعة إلا الربع بتوقيت ليبيا، خاصة وأن الأندية قد رفضت مقترح اللعب في الظهيرة.

يشار  إلى أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أعلن عن البروتوكول الصحي الصارم الذي سيُتبع عند استئناف منافسات الدوري، والذي يتضمن إجراءات للتباعد الاجتماعي حرصا على سلامة الجميع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى