الرياضة العربية

الاتحاد التونسي يبحث عن مدير فني لنسور قرطاج

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أنه يبحث حاليا عن التعاقد مع مدير فني لقيادة منتخب تونس خلال الفترة المقبلة وذلك عقب تلقي “نسور قرطاج” خسارتين متتاليتين الأولى أمام منتخب مصر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون والثانية أمام المغرب في مباراة ودية أقيمت بتونس.

ويأتي قرار الاتحاد إثر اجتماع أعضاء مكتبه التنفيذي أمس بعد الانتقادات الواسعة في الصحافة المحلية لأداء منتخب “نسور قرطاج” عقب خسارته 0-1 أمام نظيره المغربي وديًا يوم الثلاثاء الماضي.

وكان منتخب تونس قد خسر 2-3 أمام مضيفه منتخب مصر الجمعة الماضي في الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة بالكاميرون صيف العام المقبل، لكنه بقي متصدرًا للمجموعة برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على أقرب ملاحقيه المنتخب المصري، علمًا بأنهما ضمنا التأهل للبطولة منذ الجولة الرابعة بالتصفيات.

وكان اتحاد الكرة التونسي قرَّر التخلي بشكل مفاجئ عن المدرب المخضرم فوزي البنزرتي قبل شهر، وأوكل مهمة قيادة المنتخب لمساعديه ماهر الكنزاري، ومراد العقبي، خلال مباراتي مصر والمغرب، لكنهما لم يسلما من الانتقادات بسبب اختياراتهما الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى