الرياضة العربية

الاتحاد التونسي يعتذر عن أحداث لقاء الذهاب بين الترجي والزمالك

اعتذر الاتحاد التونسي لكرة القدم، لنادي الزمالك المصري، عن أحداث الشغب التي شهدتها المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي.

وقال محمد واصف، نائب رئيس الاتحاد التونسي، في تصريحات صحفية: “أعتذر عن أحداث لقاء الذهاب، وأطمئن جماهير الزمالك، أن تونس بلد مضياف وسيكون هناك حفاوةً في الاستقبال”.

وتابع: “الشعبين أخوة يربطهما تاريخا كبيرا، وكرة القدم لن تمس الأخوة بيننا، لقد عقدنا جلسة اليوم مع وزير الشباب والرياضة التونسي، وتم التأكيد على ضرورة الحفاوة والاستقبال الجيد لبعثة الزمالك وجماهيره”.

ويستضيف الترجي التونسي نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة التونسية.

ويأمل الترجي التونسي، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتعويض هزيمته أمام الزمالك، في لقاء الذهاب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، إذ يحتاج أبناء باب سويقة للفوز بهدفين من أجل العبور لنصف النهائي.

ومن المقرر، أن يحرم الترجي من خدمات، 3 لاعبين أساسيين في لقاء الإياب، يوم 6 مارس الجاري وهم: الثنائي محمد علي اليعقوبي، ومحمد علي بن رمضان، حيث حصل “اليعقوبي” على الإنذار الثاني في مباراة الزمالك، ليغيب عن المواجهة المقبلة للإيقاف، فيما تعرض بن رمضان للطرد في ذات المواجهة، كما سيغيب إلياس شتي، الظهير الأيسر ، بسبب الإصابة العضلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى