الرياضة الليبية

الاتحاد الفرعي لكرة القدم طرابلس يخاطب الحكام للاستعداد لإنطلاق بطولة الدوري الممتاز

خاطب رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم طرابلس عبدالمولى المغربي ، رئيس لجنة التحكيم الفرعية بطرابلس بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تجهيز وإعداد الحكام في ظل الانطلاقة المرتقبة لبطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021، والمقرر لها في الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل.

وشدد الاتحاد الفرعي لكرة القدم طرابلس، في خطابه على جميع الحكام، بالبدء في الاستعداد الفردي وبدون تجمع إلى أن يتم التنسيق في بدء تنفيذ إجراءات البروتوكول المتبع في التجمعات الرياضية إيذانا بالاستعداد لإقامة التدريبات الجماعية والاجتماعات الفنية.

 

ومن المقرر أن يتم إقامة اختبارات اللياقة البدنية للحكام والمزمع لها قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز بشكل رسمي، والتي تنتظر قرارا رسميا من اللجنة العليا لمكافحة كورونا والتي ترفض حتى الآن عودة النشاط الرياضي في ظل انتشار الفيروس المستجد.

الجدير بالذكر أن النشاط الرياضي في ليبيا، قد توقف منذ فترة طويلة على خلفية الأحداث التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن وعود مسئولي اتحاد الكرة أحيت آمال اللاعبين والمدربين في عودة المسابقة بشكل منتظم خلال الشهر المقبل.

ويرغب اتحاد الكرة في انطلاق النسخة الجديدة من الدوري منتصف أكتوبر المقبل، على أن تنعقد الجمعية العمومية في شهر نوفمبر 2020.

على جانب آخر، رفضت بعض أندية الدوري الممتاز ، قرار عودة منافسات المسابقة خلال الفترة المقبلة، حيث اشترطت انعقاد الجمعية العمومية، قبل انطلاق الدوري الليبي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى