الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي لكرة اليد يؤكد أن دورة المدربين في موعدها المحدد بتونس

أعلن الاتحاد الليبي لكرة اليد أن دورة المدربين التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة ليد سوف تنطلق في موعدها المحدد لها من قبل يوم الاثنين المقبل الموافق 9 مارس 2020 بفندق خيام جاردن بمدينة نابل التونسية.

وخاطب الاتحاد الليبي لكرة اليد، في بيان له عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، المدربين الذين سيشاركون في هذه الدورة وأكد عليهم على أن دورة المدربين ستقام في موعدها.

وقال الاتحاد الليبي لكرة اليد في بيانها: السادة المدربون الآتية أسمائهم: عبدالقادر الطبال – محمود الورفلي – زهير النجار – شاكر نائل – أصيل عبدالهادى – مهند سعيد – حاجى المالطى – جمعة جابر – طارق فرج، نفيدكم بأن دورة المدربين التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة ليد سينطلق في موعدها المحدد.

وكان ‏الاتحاد العربي لكرة اليد قد أعلن في وقت سابق عن إقامة دورة للمدربين العرب بدولة تونس خلال الفترة من 9 إلى 15 مارس المقبل؛ للحصول على رخصة التدريب الدولية (D)، وذلك بالتعاون بين الاتحاد العربي والجامعة التونسية وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأرسل الاتحاد العربي خطابات رسمية إلى جميع الاتحادات العربية التابعة له، ونشر منها نسخة عبر موقعه على “توتير”، يحدد فيه موعد الدراسات والتي تبدأ بوصول الدارسين يوم 8 مارس وتنتهي بالمغادرة يوم 16 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى