الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للتجديف يشيد بحصد “عبدالسلام محمد” المركز الخامس بدورة “سال 2019”

نجح الجداف الليبي “عبدالسلام محمد” في حصد المركز الخامس في منافسات فردي التجديف لدورة الألعاب الشاطئية الأفريقية الأولى “سال 2019” التي تقام حاليا بدولة الرأس الأخضر.

وحقق الجداف الليبي نتائج جيدة في البطولة حيث تجاوز الأدوار التمهيدية ووصول إلى الدور ربع النهائي ليخوض، اليوم السبت، منافسات تحديد المركزين الخامس والسادس واستطاع التحصل على المركز الخامس بعد الفوز في السباق الأخير على “كوني موري” بطل ساحل العاج.

بدوره أشاد م.نورالدين الكريكشي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الليبي للتجديف، بالمستوى الذي قدمه الجداف عبدالسلام محمد ومدربه زاهر فنص، مؤكداً أن المشاركة الليبية كانت إيجابية بتواجد عدد من الدول الإفريقية القوية.

وقال الكريكشي في تصريحات نقلتها صفحة الاتحاد الليبي للتجديف، إنه لو توفر دعم أكبر في فترة التحضيرات لكانت النتائج أفضل ومع ذلك هناك وعود وتطمينات بعد هذا الإنجاز بتوفير الدعم في قادم المواعيد.

وأشار إلى ان رياضة التجديف عودت الوسط الرياضي بالوقوف المستمر على منصات التتويج سواء عربياً وإقليمياً وكذلك دولياً بالوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو وهذا ما تحقق خلال السنوات الماضية وسيستمر ذلك في المستقبل بفضل جهود اسرة رياضة التجديف الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى