الرياضة الليبية

الاتحاد الليبي للتجديف يعقد اجتماع جمعيته العمومية العادية غدًا

دعا الاتحاد الليبي للتجديف إلى عقد اجتماع جمعيته العمومية العادية، غدا الأربعاء على تمام الساعة 11 صباحاً، بقاعة الاجتماعات بمفوضية الحركة العامة للكشاف والمرشدات.

وقال عماد التويب، أمين عام الاتحاد الليبي للتجديف، إنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة حزمة من البنود المتعلقة بسير عمل الاتحاد من الناحيه التنظيمية والإدارية والفنية ذات الأهمية.

 

 

وأضاف أنه سيتم أيضا ضمن جدول الأعمال مناقشة التقرير الإداري والفني للسنة الرياضية 2019، كما سيتم دراسة خطة الاتحاد الطموحة للسنة الرياضية 2020 التي كان يسعى الاتحاد لتنفيذها لكنها توقفت مؤقتًا بسبب الظروف الأمنية وفيروس كورونا الذي اجتاح العالم وتوقف على إثره النشاط، كما سيتم إعتماد النظام الأساسي للإتحاد، وإعتماد ميزانية الاتحاد للسنة الرياضية 2019.

يشار إلى أن مجلس إدارة الاتحاد الليبي للتجديف سيقوم بتقديم عرض مرئي يسرد أبرز محطاط الإتحاد الليبي خلال الموسم الرياضي المنقضي، سعيا من القائمين على الإجتماع في إظهاره بشكل و بأسلوب احترافي يواكب عمل الاتحادات المتطورة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي للتجديف، كان قد عقد بداية مارس الماضي اجتماعًا مع رؤساء الاتحادات الفرعية، واللجنة الفنية العامة ومدربي المناطق، لمناقشة تفعيل دور الاتحادات الفرعية على مستوى المناطق في ممارسة اختصاصاتها من الناحية الإدارية والتنظيمية والفنية، وكذلك المالية من خلال الأندية التي تمارس نشاط رياضة التجديف ومعتمدة لدى الاتحاد العام وفقا للنظام الأساسي، وتفعيل دور اللجنة الفنية العامة في ممارسة نشاطها الفني وفق خطة الاتحاد العام في مجال التأهيل والتدريب وتنظيم المسابقات والبطولات على مستوى المناطق وليبيا بشكل عام والاتحادات الفرعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى