الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| “رحومة”: أمامي الكثير لأقدمه مع العميد.. وأحلم بالتتويج ببطولة الروضان

قال محمد رحومة لاعب الاتحاد والمنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، إنه يواصل استعدادته من خلال المباريات الودية مع الأصدقاء، للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

 

وكشف “رحومة” في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه كان من المفترض أن شارك في بطولة الروضان بالكويت في شهر رمضان الماضي، قبل أن تلغي البطولة بسبب انتشار الفيروس.

 

وأضاف “رحومة” أنه شارك في بطولة الروضان لثلاثة مواسم، ولم يحالفه الحظ للتتويج بلقب البطولة، مشيرًا إلى أنها بطولة كبيرة وتجذب العديد من النجوم حول العالم، وأنه عازم على المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة.

 

وأكد أنه مستمر في صفوف ناديه الاتحاد هذا الموسم، مضيفًا أنه يدافع عن غلالة العميد منذ عام 2011، وأن مازال لديه الكثير لتقديمه للنادي العريق وجماهيره.

 

وبشأن المنتخب الوطني قال “رحومة”، إن الفترة من 2006 وحتى 2011 كانت فترة ذهبية للمنتخب الليبي على مستوى الإعداد والمشاركة، مضيفًا أن توقف المنتخب خلال السنوات الثلاث الأخيرة أدى لتراجع الخماسيات في ليبيا مقارنة بدول مثل المغرب ومصر، متمنيًا أن تحظى الكرة الخماسية بالدعم الكافي خلال الفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى