الرياضة العربية

الاتحاد المصري لكرة القدم يكشف عن آخر تطورات أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا جديدًا بشأن تطورات أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي أعلن الكاف إقامته بالمغرب وتحديدًا بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد اتحاد الكرة المصري إرساله خطاباً رسميًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، للمطالبة باستضافة مصر لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك تنفيذًا لطلب الأهلي.

وكان الأهلي المصري قد أرسل خطابًا لاتحاد الكرة طالب خلاله التواصل مع الكاف، وإخطاره أن مصر ترغب باستضافة نهائي دوري الأبطال الموسم الجاري.

وجاء خطاب الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” كالتالي: “في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي، قام اتحاد الكرة بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يطلب فيه استضافة مصر لنهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية ٢٠٢١ / ٢٠٢٢”.

وتابع: “ويأتي ذلك بعد انسحاب دولة السنغال من المنافسة على استضافة النهائي، وذلك إلحاقًا بالخطابات التي أرسلها اتحاد الكرة للاتحاد الأفريقي على مدار الأيام الماضية، معترضًا فيها على إسناد نهائي البطولة إلى دولة المغرب، الأمر الذي يخل بمبدأ تكافؤ الفرص”.

جدير بالذكر أن كاف قد أعلن عن استضافة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى