الرياضة العربية

الاتحاد المغربي يرفض اقتراح “الكاف” باستكمال دوري الأبطال في الإمارات

قالت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم رفض اقتراح الاتحاد الأفريقي” الكاف” بشأن إقامة المباريات المتبقية من مسابقة  دوري أبطال إفريقيا في الإمارات.

 

وجاء ذلك بعدما تحدثت تقارير  عن أن بعض أعضاء المكتب التنفيذي داخل “الكاف” اقترحوا على أحمد أحمد رئيس الاتحاد استكمال البطولة في الإمارات، بدلًا من إقامتها في الكاميرون.

 

 وقال موقع “le 360” إن الاتحاد المغربي رفض نقل مباريات دوري أبطال إفريقيا الثلاث الأخيرة إلى الإمارات، موضحًا أن هذا الخيار سيمنح ناديي  الأهلي والزمالك المصريين  الأفضلية ضد خصومهما المغاربة الوداد والرجاء.، خاصة في ظل تواجد الجالية المصرية بأعداد كبيرة في الإمارات.
 

وأضاف الموقع: “رفض المغرب بإصرار خلال اجتماع للجنة التنفيذية في CAF الذي عقد نهاية هذا الأسبوع”. وأوضح التقرير أنه كانت هناك ضغوطا مصرية على هيئة كرة القدم الإفريقية حتى يتم نقل بقية المسابقة من الكاميرون  إلى الإمارات.

 

 

يشار إلى أن الأهلي سيواجه نظيره الوداد فيما يلاقى الزمالك نظيره الرجاء  في دور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وقد أعلن الاتحاد الإفريقي عن استئناف بطولة دوري ابطال إفريقيا بنظام مباراة واحدة على ملعب محايد في شهر سبتمبر المقبل.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى