الرياضة العربية

الزمالك يبدي رغبته في استعادة نجمه المغربي

يخطط النادي الزماالك المصري، لاستعادة نجمه المغربي، المعار في الدوري المغربي، للاستفادةة منه بعد عودة النشاط الكروي في مصر أغسطس المقبل.

 

وقال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الزمالك المصري لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ”أون تايم سبورت“ المصرية، إن مجلس إدارة القلعة البيضاء خاطب الرجاء الرياضي بخصوص عودة المغربي حميد أحداد الذي انتهت إعارته.

وأوضح أن الرجاء لديه  بند أحقية شراء ولم يفعله، مؤكدا أن إدارة الأخضر لم تطلب أيضا تمديد إعارة أحداد، مشيرا أن الامر عُرض على الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك ووافق إعادة ضم المهاجم لصفوف الفريق.

 

وكانت تقارير صحفية مغربية قد كشفت حقيقة دخول الرجاء المغربي في مفاوضات مع نظيره الزمالك المصري من أجل تفعيل بند الشراء النهائي للاعب حميد أحداد الذي يلعب في صفوف الرجاء خلال الموسم الحالي معاراً من الفريق المصري.

 

وأوضحت التقارير نقلًا عن مصادر مطلعة داخل النادي المغربي أن الرجاء لم يعرض على الزمالك شراء أحداد بسبب حالة الجمود الرياضي في شتى أنحاء العالم بسبب تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

ونوه المصدر إلى أن كل الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام المصرية بشأن التفاوض بشان أحداد لضمه بشكل نهائي للرجاء لا أساس لها من الصحة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى