الرياضة العربية

الاتحاد المغربي يصرف مكافآت مالية للأندية تمهيدا لعودة النشاط الكروي

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تخصيص مكافآت مالية لجميع الأندية التابعة له سواء أندية دوري الدرجتين الأولى والثانية أو الهواة من أجل الاستعداد بشكل جيد لعودة النشاط الكروي في البلاد خلال الفترة المقبلة.

وقال الاتحاد المغربي، في بيان له، إن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد، عقد اليوم الثلاثاء، اجتماعا عن بعد مع “العصب الجهوية وعصبة كرة القدم هواة وعصبة كرة القدم النسوية وعصبة كرة القدم المتنوعة”.

وأضاف البيان أن لقجع أبدى ارتياحه للأشواط التي قُطعت بعد استئناف تدريبات أندية القسمين الأول والثاني، والتي مرت في ظروف جيدة، داعيا الجميع للتكاتف من أجل إنجاح خطوة استئناف الدوري، المقرر في 25 من الشهر الجاري.

وأوضح أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يقوم الاتحاد بتخصيص مكافأة مالية للأندية، لاستئناف النشاط الكروي، وانطلاق تدريبات الفرق بجميع فئاتها، بداية من الأسبوع المقبل.

وتابع أنه تم أيضا خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجان جهوية للعمل على التدابير الرياضية والصحية، بتنسيق مع السلطات المختصة.

يشار إلى أن جميع أندية الدوري المغربي للمحترفين أجرت المسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا وبدأت التدريبات الجماعية استعدادا لعودة الموسم الحالي 2019 / 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى