الرياضة العربية

الاتحاد المنستيري يعزز صدارته للدوري التونسي بثلاثية في شباك اتحاد تطاوين

حقق فريق الاتحاد المنستيري فوزاً ثميناً على نظيره اتحاد تطاوين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

ويضم فريق الاتحاد المنستيري بين صفوفه الخماسي الليبي: المهدي الكوت – طلحة رزق – طارق سعد الصيد – أحمد مراد فرنكه – محمد الغنيمي، فيما يضم فريق اتحاد تطاوين الثلاثي الليبي: أيوب عمار – عبد الرحمن بوسنينه – محـمود بحـير  حيث شارك الاخير في المباراة بشكل أساسي  وقدم أداءاً جيد.

افتتح اللاعب أكبوتو أهداف المباراة للاتحاد المنستيري في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، وتعادل ثامر الصالحي لتطاوين في الدقيقة 28 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين.

وخلال الشوط الثاني، عزز اللاعب ايمانويل أجبادو تقدم الاتحاد المنستيري بالهدف الثاني في الدقيقة 61 من زمن المباراة، فيما تكفل اللاعب علي العمري من إحراز الهدف الثالث للمنستيري في الدقيقة 79 من عمر اللقاء

بهذه النتيجة، رفع فريق الاتحاد المنستيري رصيده إلى النقطة 21 صدارة ترتيب جدول البطولة، بينما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند النقطتين في المركز الأخير من جدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى