الرياضة الليبية

الاتحاد يختار الطيب المهيري بصفاقس ملعبا لمواجهة أغادير بذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية

أرسلت اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد برئاسة صلاح العزابي، خطابًا رسميًا إلى أمين عام الاتحاد الليبي لكرة القدم، تطلب منه مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بشأن اختيار العميد لملعب مباراته أمام نظيره حسنية أغادير المغربي والتي من المقرر لها أن تقام يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2019.

 

ويستعد فريق الاتحاد لخوض مباراة الذهاب في دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام فريق حسنية أغادير المغربي، وذلك بعدما تأهل العميد لهذا الدور عقب تخطيه عقبة فريق الجيش النيجري في دور الـ64 للبطولة من خلال الفوز ذهابا بهدف دون رد ثم الفوز إيابا بهدفين دون مقابل.

وأعلنت اللجنة التسييرية للاتحاد أنها راعت في اختيارها لملعب المباراة ليكون بمدينة صفاقس نظرا لقربه من الحدود الليبية التونسية بدلا من العاصمة التونسية وذلك لتسهيل حضور جمهور العميد لملعب المباراة .

وأكدت اللجنة أنها ستتكفل بنقل جماهير الاتحاد من العاصمة طرابلس بواسطة حافلات النقل لضمان تواجدها بالشكل الذي يليق بالعميد في المواجهة المهمة والمرتقبة مع أغادير .

وأشارت اللجنة إلى أنه تم مساء اليوم الجمعة عقد اجتماع بين رئيس اللجنة التسييرية صلاح العزابي ورئيس الجمعية العمومية دغيم منصور رفقة بقية الأعضاء وتم التشاور بشأن آلية نقل الجماهير لحضور المباراة وخلص الاجتماع إلى ضرورة التنسيق مع الجمعية العمومية بالنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى