الرياضة الليبية

الاتحاد يختتم تدريباته بالجديدة ويتوجه إلى “وجدة” استعدادا لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته بمدينة الجديدة في المغرب قبل أن يتوجه مساء الليلة إلى مدينة وجدة حيث ستقام مباراته الذهاب من دور الـ32 من كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”  أمام فريق نهضة بركان المغربي وذلك يوم السبت القادم الموافق 15 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب على أرضية الملعب البلدي لنهضة بركان.

ورغم  الأخبار غير الجيدة عن صعوبة لحاق اللاعبين سالم المسلاتي ومحمد زعبية مهاجما الفريق بمباراة نهضة بركان، إلا أن التدريبات بقيادة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة،  شهدت حالة من التركيز والإصرار من أجل تحقيق أفضل النتائج في مباراة الذهاب حتى يخوض الفريق مباراة العودة بكل أريحية ويتمكن من تخطي عقبة دور الـ32 من البطولة وإسعاد الجماهير العاشقة لغلالة الاتحاد.
ولن تكون مهمة الاتحاد سهلة خاصة وأن نهضة بركان حقق مؤخرا ولأول مرة في تاريخه بطولة كأس العرش المغربي بعد فوزه على حساب الوداد الفاسي بركلات الترجيح في نوفمبر الماضي.

وتأهل  الاتحاد إلى دور الـ 32 من البطولة الإفريقية عقب انسحاب فريق ميركل دي بندران بطل جزر القمر  من البطولة وعدم خوضه مباراة الإياب بالدور التمهيدي الـ64 وذلك بعدما اكتسحه الاتحاد في مباراة الذهاب  بثمانية أهداف نظيفة  على أرضه ووسط جمهوره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى