الرياضة الليبية

الاتحاد يدعو اللجنة التسييرية للاجتماع غدا لمناقشة الاستعدادات للموسم الجديد

عقد رئيس اللجنة التسييرية  بنادي الاتحاد والمدير العام المكلف وأمين سر اللجنة التسييرية، اجتماعًا، اليوم الاثنين، لمناقشة عدد من الملفات والمواضيع المتعلقة بسير العمل بنادي الاتحاد.

 ومن أهم المواضيع التي تم استعراضها ومناقشتها في اجتماع نادي العميد:

1- استكمال ومعالجة متطلبات الملعب الرئيسي للنادي وتجهيزه قبل بدء الفريق الأول للبرنامج التدريبي المعد لذلك.

2- تم مناقشة متطلبات الإدارات التسييرية وإدارات الألعاب الرياضية بالنادي وفق الهيكل التنظيمي المستحدث ومباشرة أعمال كل إدارة بعد أن تم استكمال موافاة الإدارة التسييرية لمتطلبات عدد من هذه الإدارات.

3- تم متابعة سير الأعمال اليومية بالنادي وما تم اتخاذه من معالجات تتطلب ضرورة تنفيذها بشكل عاجل .

4- تم مناقشة كتاب مدير إدارة كرة القدم المكلف والوارد في سجلات اللجنة التسييرية بتاريخ9 / 9 / 2018م  والتي تتعلق بالالتزامات المالية الخاصة بالفريق الأول ومتطلبات استعداد إدارة كرة القدم للموسم القادم 2018 /2019 م.

5- تم اتخاذ قرار في شأن عودة النشاط الرياضي بنادي الاتحاد اعتبارًا من تاريخ اليوم الاثنين الموافق 10/ 9 / 2018  والذي تم إيقافه في الفترة الماضية نظرًا للأوضاع الأمنية في تلك الفترة.

6- تم مناقشة كافة المراسلات الصادرة من قبل رئاسة الجمعية العمومية بالنادي وتم الاتفاق على عرضها في اجتماع اللجنة التسييرية خلال الاجتماع القادم كما تم الاتفاق على إعداد ردود على البعض منها والتي تتعلق في الشأن الداخلي لمتطلبات سير العمل اليومي بإدارة النادي.

7- تم الاتفاق على دعوة اللجنة التسييرية للنادي للاجتماع مساء يوم غد الثلاثاء الموافق 11 /9 /2018 م لمناقشة كل المواضيع الهامة التي تنصب في تحديد الآلية المناسبة لحل كافة الصعوبات والوصول إلى الاستعداد الجيد للمواجهة والخوض في متطلبات الموسم القادم 2018/2019م بما في ذلك المشاركات العربية  والإفريقية خلال الموسم القادم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى