الرياضة الليبية

الاتحاد يسعى لتصحيح المسار.. والأهلي يبحث عن الفرصة الأخيرة في مشوار التتويج

تقام في الحادية عشر والنصف مساء اليوم الجمعة مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب للدوري الرباعي للتتويج بلقب الدوري الليبي لكرة القدم والتي تحظى بأهمية كبيرة بعد اشتعال المنافسة على اللقب بين الفرق الأربعة المشاركة.

ومن المقرر أن تكون المباراة منقولة على قناتي لـيبيا الأحـرار & 218 News.

ويلعب الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط مع الأهلي طرابلس في المركز الأخير برصيد 3 نقاط في ديربي مشتعل على ملعب طرابلس الدولي، في مواجهة مهمة للاتحاد والفرصة الأخيرة للأهلي.

ويسعى الاتحاد لاستغلال الدفعة المعنوية بقدوم مراً فيناً جديداً للفريق بعد فسخ التعاقد مع جاريتزو، وتولي حمدي بطاو المهمة الفنية للفريق في باقى مباراة بطولة دوري التتويج.

في حين يرغب فريق أهلي طرابلس في تصحيح مساره بدوري رباعي التتويج ، وحصد الثلاث نقاط للحاق بركب فرق المقدمة والدخول فى المنافسة بشكل جاد، حيث أنه في حال تحقيق نتيجة الفوز سيرتفع رصيده للنقطة السادسة ويعود لدائرة المنافسة على اللقب مجدداً.

يذكر أن فريق الأهلي بنغازي يتصدر الدوري الرباعي للتتويج ببطولة الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط بينما يأتي فريقا النصر والاتحاد في الترتيب الثاني برصيد 5 نقاط والأهلي طرابلس أخيرا برصيد 3 نقاط مع تبقي مبارتين لكل فريق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى