الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

الاتحاد يسعى لصدارة مجموعته بالكونفدرالية على حساب رويال ليبوباردس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم الأحد، مباراة مهمة ونارية أمام نظيره رويال ليبوباردس في بطولة الكونفدرالية.

وتأتي المباراة التي ستجمع بين الاتحاد ورويال ليبوباردس، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو بين يديه فرصة ذهبية من أجل القفز على صدارة جدول ترتيب المجموعة، والاقتراب بشكل كبير من التأهل إلى دور الـ16 في البطولة القارية ومواصلة مشواره.

الاتحاد بدأ مشواره في البطولة بفوز مهم على حساب نظيره أورلاندو بطل جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، من أجل حصد ثلاث نقاط مهمة في مشواره القاري.

في المباراة الثانية تمكن الفريق من الخروج بنقطة التعادل أمام نظيره شبيبة الساورة الجزائري، بهدف لكل منهما.

وحاليًا يملك الفريق الفرصة للفوز في المباراة الثالثة، والتربع على صدارة المجموعة الثانية في البطولة القارية والاقتراب من تحقيق هدفه.

في المقابل يبدو أن فريق رويال ليبوباردس خصم سهل، حيث خسر أول مباراتين له في البطولة أمام شبيبة الساورة بهدفين دون رد، وأمام أورلاندو أيضًا بنصف دستة أهداف مقابل هدفين.

ولكن يجب أن يحذر فريق الاتحاد من منافسه في مباراة اليوم، خاصة أنه يبدأ المباراة بقوة، وهو ما حدث في مباراة الفريق الأخيرة أمام أورلاندو، حيث تقدّم عليه بهدفين دون رد في أول 10 دقائق ولكن سرعان ما انهار واستقبل 6 أهداف.

ويدخل الاتحاد المباراة محتلًا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع شبيبة الساورة الوصيف، بينما يحتل رويال ليبوباردس المركز الأخير بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى