أهم الأخبارالرياضة الليبية

الاتحاد يقترب من التأهل رسميًا لربع نهائي الكونفدرالية بفوز قاتل على ليوباردس

حقق فريق الاتحاد فوزًا قاتلًا أمام رويال ليوباردس، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وفاز الاتحاد أمام رويال ليوباردس بثلاثية مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي، ليقترب الاتحاد بذلك من التأهل لدور ربع النهائي.

وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص لفريق الاتحاد، قبل أن ينجح سند الورفلي مدافع الفريق في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني نجح رويال ليوباردس في إدراك هدف التعادل عن طريق تابيسو موكينكوان، في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني عن طريق بونجاني دلاميني في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

واستطاع الاتحاد العودة من جديد بهدف التعادل عن طريق أنس المصراتي، في الدقيقة الـ70 من عمر المباراة.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات وتحديدًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، نجح سند الورفلي في تسجيل هدف التقدم والفوز، ليمنح فريقه فوزًا يقربه من الصعود لربع النهائي.

ويحتل بذلك العميد المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة عن صاحب الوصافة نادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، الذي سيلتقي بعد قليل بشبيبة الساورة بالجولة ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى