الرياضة الليبية

الاتحاد يقدم كشف حساب المعسكر الخارجي بتونس استعدادا للموسم الجديد

أنهى فريقنا الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي معسكره الخارجي بتونس وعاد إلى العاصمة طرابلس الأربعاء الماضي، ليواصل إستعداده محلياً لمنافسات الموسم الجديد 2018 /  2019 والذي سيلعب فيه فريقنا على أربع واجهات (كأس السوبر ، الدوري ، الكأس ، بطولة الكونفدرالية الأفريقية).

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد على موقع “فيس بوك” كشف حساب للمعسكر الذي خاضه الفريق بتونس والمباريات التي خاضها هناك.. وجاء كالتالي:

ـــ المعسكر الخارجي لفريقنا استمر زهاء الشهر والنصف وكان من مرحلتين تخللته راحة قصيرة في طرابلس لمدة ثلاثة أيام ، وتركزت المرحلة الأولى التي جرت بمركب عين دراهم غرب تونس تركز فيه العمل على الجا نب البدني ، حيث خضع اللاعبين لإعداد بدني قاسي من ناحية تمارين قوية على زيادة السرعة وقوة التحمل ، وأختتمت المرحلة الأولى بمباراتين مع فريق الملعب الأفريقي لمنزل بورقيبة وفريق مستقبل المرسى .

ـــ المرحلة الثانية التى جرت بمدينة سوسة التونسية تركزت على الجانب الفني من خلال خوض المباريات الودية الاختبارية للوقوف على إمكانية اللاعبين كأفراد وكمجموعة ، إضافة إلى قياس وتقييم مدى استجابة الفريق للمنهج الفني التكتيكي الذي وضعه المدرب ، ولعب الفريق في هذه المرحلة سبع مباريات ودية متنوعة من حيث القوة ضد فرق : شبيبة سكرة ، النادي البنزرتي ، الملعب التونسي ، النادي الصفاقسي ، اتحاد تطاوين ، مشعل السواسي ، الأفريقي .

ـــ المرحلة الثانية شهدت إلتحاق اللاعب أحمد التربي واللاعب ربيع الشاذي ، معاذ عيسى .

ـــ تواجد مع الفريق في المرحلتين الأولى والثانية من المعسكر الخارجي لاعبين اجنبيين تم التعاقد معهما من قبل الادارة العامة لكرة القدم وهما : المدافع فرانك أوبامبو والمهاجم سيرجي كيفين ، اللذان أظهرا مستوىً جيداً ويمكنهما تحقيق الاضافة للفريق .

ـــ ثلاثة عشر لاعباً جديداً ظهروا في معسكر تونس وهم : محمد عياد ، مروان المبروك ، أمحمد مفتاح ، مروان الصويعي ، سالم المسلاتي ، فرانك أوبامبو ، سيرجي كيفين ، ، أكرم الزوي ، عبد المالك عبيد ،جهاد شلدون ، ربيع الشاذي ، مراد الوحيشي .

ـــ الفريق لعب 9 مباريات ودية ، فاز في 5 مباريات وتعادل في ثلاثة وفقد نتيجة مباراة واحدة ، في هذه المباريات سجل 19 هدفاً واستقبل في مرمى 9 أهداف .

ـــ المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة قام بتجربة كل اللاعبين في المباريات الودية ومنح لهم الفرصة لإظهار قدراتهم .

ـــ الأهداف التسعة عشر التي سجلها فريقنا في مبارياته الودية سجلها تسعة لاعبين وهم : محمد زعبية ( 5 أهداف ) ، أكرم الزوي ( 3 أهداف ) ، عمران سالم ( 3 أهداف ) ، سالم المسلاتي ( هدفين ) ، صهيب بن سليمان ( هدفين ) ، وهدف واحد كا من : فيصل البدري ، سيرجي كيفين ، زكريا اللافي ، عبد العاطي العباسي.

ـــ المدرب عبد الحق بن شيخة صرح في أكثر من مناسبة إن فريقنا يضم كوكبة ممتاز من اللاعبين ، وإنه يريد كل اللاعبين أن يكونوا رجال معه في الموسم الجديد وحيا اللاعبين على العمل الجاد الذي أظهروه في معسكر تونس .

وفيما يلي نتائج المباريات الودية التي لعبها فريقنا في معسكره الخارجي بتونس :

الاتحاد × الملعب الأفريقي لمنزل بورقيبة ( 3 ــ 1 )

الاتحاد × مستقبل المرسى ( 3 ــ 1 )

الاتحاد × شبيبة سكرة ( 2 ــ 0 )

الاتحاد × النادي البنزرتي ( 2 ــ 0 )

الاتحاد × الملعب التونسي ( 0 ــ 3 )

الاتحاد × النادي الصفاقسي ( 1 ــ 1 )

الاتحاد × اتحاد تطاوين ( 1 ــ 1 )

الاتحاد × المشعل السواسي ( 6 ــ 1 )

الاتحاد × الأفريقي ( 1 ــ 1 )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى