الرياضة الليبية

الأسرة الرياضية بإجدابيا تودع السنوسي الضبيع رئيس اللجنة التسييرية لنادي الوفاق

غيب الموت، اليوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر 2020، السنوسي الضبيع، رئيس اللجنة التسييرية لنادي الوفاق إجدابيا، عقب إصابته بوعكة صحية ألمت به.

ونعت إدارة وجمهور وأسرة نادي الوفاق الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدينة  إجدابيا وفاة السنوسي الضبيع سعد،رئيس اللجنة التسييرية لنادي  الوفاق.

وقالت مصادر مقربة من نادي الوفاق لموقع “ريميسا” إن الضبيع أصيب بوعكة صحية ألمت به ولم تمهله طويلا ليفارق الحياة بعد رحلة عطاء كبيرة لنادي الوفاق إجدابيا.

وتقدمت الأسرة الرياضية بمدينة إجدابيا خاصة وليبيا بشكل عام بأحر التعازي والمواساة القلبية الحارة لأسرة الراحل ولنادي الوفاق في وفاة الضبيع.

الجدير بالذكر أن الراحل السنوسي الضبيع، كان قد تحدث لـ”ريميسا” قبل وفاته بعدة أيام، حيث كشف أن مجلس إدارة الوفاق وضع خطة متكاملة للاعتماد على ناشئي النادي لتكوين وإعداد فريق قوي على مدار العشر سنوات المقبلة، مشددا على أن النادي يضع اهتماما خاصا بلاعبيه الناشئين، ويثق في قدرتهم على التأهل للدوري الممتاز.

 

وأكد أن إدارة الوفاق جددت الثقة في المدرب الوطني الشاب سعيد هاشم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يأتي في ظل ثقة مجلس الإدارة في قدراته لقيادة الفريق والتأهل به للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى