الرياضة العالمية

البرازيلي “ميليتاو” على أعتاب الرحيل عن “الملكي” إلى “توتنهام”

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق “ريال مدريد”، من إعارة لاعبه البرازيلي، إيدير ميليتاو، إلى صفوف فريق “توتنهام هوتسبير”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
يأتي ذلك في ظل معاناة اللاعب البرازيلي الشاب لحجز مقعد أساسي في تشكيلة النادي “الملكي” الأساسية، طوال الفترة الماضية، منذ انتقاله للفريق الإسباني؛ قادمًا من صفوف فريق “بورتو “البرتغالي.

وكانت صحيفة “أبولا” البرتغالية قد أشارت إلى أن “توتنهام هوتسبير” في مقدّمة الفرق المهتمة بـ”ميليتاو”، حيث يحتاج مدربهم البرتغالي، جوزيه مورينيو، لتعزيز خطوطه الدفاعية حتى نهاية الموسم الجاري، ويتطلع الفريق الإنجليزي لاستعارة المدافع البرازيلي، إيدير ميليتاو، هذا الشتاء.

وذكر موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، أن “زيدان” لا يعارض إعارة “ميليتاو”، كما أن “ريال مدريد” ينوي دراسة الأمر إذا تحمّل “توتنهام” دفع راتبه بالكامل.

ويرى “زيدان” أن اللاعب يعتبر المدافع الرابع بعد كل من الدولي الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، والمدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران، والإسباني وناتشو فرنانديز، مما يعني أن اللاعب البرازيلي يعيش أيامه الأخيرة في الفريق “الملكي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى