الرياضة العالمية

البرازيلي ويليان يتحدث عن مواجهة رفقائه البلجيكيين

تحدث الدولى البرازيلي ويليان نجم نادى تشيلسي الإنجليزي، عن مواجهة زملائه بالنادى اللندني، تيبو كورتوا وايدين هازارد، وذلك فى المواجهة التى ستجمع بين البرازيل وبلجيكا، المحدد لها غد الجمعة.

ويلتقى منتخب السامبا البرازيلية مع بلجيكا على أرضية ملعب کازان أرينا، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لمونديال روسيا 2018.

وقال ويليان فى تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية :” مباراة بلجيكا تحمل طابع خاص حيث ساواجه زميلي فى البلوز هازارد وكورتوا، في خمس سنوات شاركتهما في تشيلسي، هذه هي المرة الأولى التي سألعب ضدهما”.

وأكمل : ” هازارد وكورتوا لاعبان ممتازان ويتمتعان بالعديد من الصفات، ولدى علاقة بهما جيدة، من الصعب العثور على أخطاء أمام أتمنى أن نحصل على أفضل مباراة ممكنة ونحقق هدفنا بالتاهل لنصف النهائى”.

وعن مفاوضات برشلونة لضمه قال : ” هناك يلعب زميلي كوتينيو وباولينيو، بالإضافة إلى كونهما لاعبين رائعين هما صديقان عظيمان لي، أنا أتابع  مفاضوات نادي برشلونة على الإنترنت ولكن ما زلت لا أعرف أي شيء، والآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك لأنني أركز بشكل كبير على كأس العالم”.

وكان السليساو البرازيلي قد تأهل لهذه المرحلة عقب فوزه على المكسيك بهدفين دون مقابل، فى الوقت الذى تأهلت فيه بلجيكا على حساب اليابان بنتيجة3-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى