الرياضة العربية

البنررتي يقود أول حصة تدريبية للصفاقسي استعدادًا للنجم الساحلي

قاد المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، المدير الفني الجديد لفريق الصفاقسي، مساء اليوم الجمعة، أول حصة تدريبية للفريق والتي أجريت بملعب الطيب المهيري بصفاقس استعدادا لمواجهة فريق النجم الساحلي ببطولة الدوري التونسي.

وكانت إدارة الصفاقسي قد أعلنت اليوم عن التعاقد بشكل رسمي مع فوزي البنزرتي، المدرب السابق لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، خلفا لفتحي جبال الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي بسبب تراجع نتائج الفريق خاصة بعد تأكد ضياع بطولة الدوري.

ويستعد فريق الصفاقسي لمواجهة نظيره النجم الساحلي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الصفاقسي المركز الثاني في بطولة الدوري التونسي برصيد 43 نقطة خلف الترجي التونسي الذي يحتل المركز الأول برصيد 54 نقطة ويقترب من حسم اللقب لصالحه، في حين يحتل النجم الساحلي المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

يشار إلى أن منصف خماخم، رئيس النادي الصفاقسي، قال في تصريحات للصحافة التونسية، إن فوزي البنزرتي يحمل آمال الفريق في تحقيق أفضل النتائج على كافة المستويات المحلية والقارية، خاصة وأن الصفاقسي سيشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى