الرياضة الليبية

خاص| مهند “إيتو” يتلقى عروضا احترافية جديدة.. ويحدد موقفه مع النجم الساحلي

علم موقع “ريميسا” من مصادر مقربة للاعبنا الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو”، لاعب خط وسط فريق النجم الساحلي التونسي والمنتخب الوطني، أن اللاعب تلقى عرضين للاحتراف بداية من الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 .

وكشفت المصادر عن العرضين اللذين تلقاهما “إيتو”، مشيرة إلى أنت العرض الأول من أحد الدوريات الأوروبية والثاني من أحد دوريات الخليج العربي،  رافضا الإفصاح عن اسم الناديين خاصة وأن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد رسمي مع النجم الساحلي.

يشار إلى أن مصادر “ريميسا” كشفت في وقت سابق أن “إيتو” تلقى في وقت خلال الفترة الماضية عرضا من النادي الأفريقي التونسي للانضمام إلى فريق باب الجديد في تونس العاصمة خلال الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وعن موقفه من الاستمرار مع فريق النجم الساحلي التونسي في الموسم الجديد، قالت المصادر إن “إيتو” يرتبط مع النادي التونسي بعقد ممتد حتى 2023، منوهة إلى أن اللاعب لديه بعض المشاكل مع المدرب نوفل شبيل، المدير الفني لفريق جوهرة الساحل، خاصة في ظل استبعاد المدرب للاعبنا الدولي من المباريات بشكل مستمر وعدم الدفع به بشكل أساسي.

وأكدت المصادر أن إدارة نادي النجم الساحلي تتمسك باستمرار “إيتو” مع الفريق خاصة وأن اللاعب يتميز بالالتزام في التدريبات وعدم إثارة المشاكل داخل الفريق بجانب إمكانياته الفنية والبدنية الجيدة، لافتة إلى أنه في حال عدم الحصول على فرصة مع الفريق فإن اللاعب سيبحث عن فرصة خارجية يحصل فيها على المشاركة الأساسية من أجل الانضمام للمنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة.

الجدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي يمتلك في جعبته  37 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب أندية الدوري التونسي الذي يتصدره فريق الترجي التونسي ويقترب من حسمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى