الرياضة الليبية

البنزرتي: مستعدون للفوز على تنزانيا.. واللاعبون تجاوزوا كبوة تونس

أكد المدرب التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، على جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة المهمة والمرتقبة أمام منتخب تنزانيا، غدا الثلاثاء على تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأوضح البنزرتي، في تصريحات صحفية عقب التدريب الختامي لفرسان المتوسط، أن معنويات اللاعبين مرتفعة وجميعهم على أتم الجاهزية لخوض مباراة الغد وتحقيق نتيجة جيدة لإسعاد الجماهير الليبية.

وأضاف أن الجهاز الفني درس جميع الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراتهم الأولى أمام منتخب تونس والتي تلقى فيها الخسارة برباعية، لتفادي تلك الأخطاء في مباراة الغد وحصد الثلاث نقاط من تنزانيا.

وشدد مدرب الفرسان أن أحد أهم أسباب الخسارة أمام المنتخب التونسي في الجولة الأولى من التصفيات هي الأخطاء الفردية لبعض اللاعبين، وهو ما عطف عليه الجهاز الفني مع اللاعبين خلال الأيام الماضية لتفادي مثل تلك الأخطاء.

ويلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره التنزاني غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، حيث يسعى فرسان المتوسط لاقتناص الفوز وحصد الثلاث نقاط للبقاء على حظوظ التأهل لنهائيات الكان.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى