الرياضة العربية

البنزرتي يقود الصفاقسي لتأمين وصافة الدوري التونسي بثنائية في النجم الساحلي 

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي فوزا مثيرا من نظيره النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

افتتح محمد إسلام بكير أهداف المباراة لصالح الصفاقسي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، وتمكن محمد منصر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 من نفس الشوط الذي انتهى بتأخر النجم الساحلي بثنائية نظيفة.

وخلال الشوط الثاني نجح فريق النجم الساحلي في تقليص النتيجة عن طريق محمد عبد الله المثنانى، الذي سجل هدف جوهرة الساحل الوحيد فى الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وتعد المباراة هي الأولى للمدرب المخضرم فوزي البنزرتي في قيادة فريق الصفاقسي بعدما تولي المهمة رسميا خلال الساعات القليلة الماضية، فيما تواجد الليبيين مهند عيسى ايتو وعبدالله داقو على دكة بدلاء النجم الساحلي طوال المباراة، حيث لم يتم الدفاع بهما خلال المواجهة بحسب الرؤية الفنية للجاهز الفني لفريق النجم.

بهذه النتيجة، عزز فريق الصفاقسي، مركزه فى وصافة جدول ترتيب الدوري التونسي، برصيد 46 نقطة، متأخرا بفارق 8 نقاط، عن فريق الترجى صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، بينما توقف رصيد النجم الساحلى، عند 37 نقطة في المركز الخامس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى