الرياضة الليبية

التاجوري: نسعى لتحقيق إنجاز كبير للشعب الليبي بالتأهل لـ”كان 2019″ بمصر

أكد محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري، لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونادي نيويورك سيتي الأمريكي، على صعوبة مباراة فرسان المتوسط أمام جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وأوضح التاجوري في تصريحات لـ” BBC” أن مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الجنوب أفريقي ستكون صعبة بكل المقاييس، كونها لا تقبل القسمة على اثنين، ولا تحتمل أي نتيجة سوى الفوز بالنسبة للمنتخب الليبي من أجل التأهل للنهائيات القارية.
وقال إنه في حالة فوز  الفرسان على منتخب الأولاد والترشح لنهائيات أمم أفريقيا بمصر سيكون ذلك انجازاً كبيراً يحسب لهذا الجيل من اللاعبين وللجهاز الفني للمنتخب وكل القائمين على شئون كرة القدم الليبية.

وشدد التاجوري على أن جميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم خلال المباراة المرتقبة لإدخال الفرحة على جموع الشعب الليبي الذي عانى الصعاب في السنوات الأخيرة، بحسب تصريحاته.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يستضيف نظيره جنوب أفريقيا في تونس يوم 24 مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

ويدرك فرسان المتوسط بقيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى