الرياضة الليبية

“التاجوري” و”المنير” في المقدمة.. تعرف على أبرز المستبعدين من قائمة “البنزرتي”

أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوزي البنزرتي، قائمة فرسان المتوسط التي تستعد لمواجهتي تونس وتنزانيا، ضمن ذهاب تصفيات بطولة أمم أفريقيا “كان 2021”.

وضمت قائمة الفرسان، 28 لاعبًا من بينهم 12 لاعبا محليًا، يمثلون أندية النصر والأهلي بنغازي والاتحاد والأهلي طرابلس والمدينة، إلى جانب دعوة 16 لاعبًا محترفًا ينشطون في ملاعب عربية وأوربية مختلفة.

وشهدت القائمة التي أعلن عنها البنزرتي غياب عدد من اللاعبين الذين تواجدوا خلال الفترة الأخيرة في معسكرات المنتخب.

“ريميسا” ترصد أبرز اللاعبين المستبعدين من قامة فرسان المتوسط:

1-إسماعيل التاجوري:

لاعب نيويورك سيتي الأمريكي والذي كان متواجداً في أغلب معسكرات المنتخب السابقة، والذي أثار استبعاده من القائمة المُعلن عنها استفسارات عدة بسبب مستوى اللاعب المميز الذي يظهر به مع فريقه الأمريكي خلال الموسم الجاري.

2-محمد المنير:

الظهير الأيسر لفريق لوس أنجلوس الأمريكي، والذي كان عضواً شبه دائمًا في معسكرات فرسان المتوسط، إلا أنه تغيب خلال المعسكرات الأخيرة بسبب الإصابة وأيضاً لابتعاده عن التشكيلة الأساسية لفريقه.

3-السنوسي الهادي:

لاعب العربي الكويتي، والذي بات من الأعمدة الأساسية للفريق الكويتي منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الجاري، إلا أن اللاعب لم يدخل حسابات فوزي البنزرتي.

ومن المرجح أن يتواجد أكثر من لاعب في مركزه، هو أحد أسباب ابتعاد اللاعب عن القائمة، حيث يتواجد في مركز صانع الألعاب الذي يجيده “السنوسي” أكثر من لاعب محترف، وفي مقدمتهم حمدو الهوني لاعب الترجي، ومؤيد اللافي لاعب اتحاد العاصمة، وأحمد بن علي لاعب كروتوني الإيطالي، وزكريا الهريش لاعب اتحاد طنجة.

4- جبريل مارسال:

مهاجم الأهلي بنغازي والذي تواجد بشكل أساسي في تشكيلة جلال الدامجة مدرب فرسان المتوسط السابق، إلا أن اللاعب لم يدخل ضمن القائمة المُعلنة من جهاز فوزي البنزرتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى