الرياضة الليبية

التحدي مصراتة ونجوم صرمان يمثلان ليبيا بكأس أفريقيا للأندية للكرة المصغرة

منح المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم المصغرة، نادي الاتحاد الرياضي بالحمامات، شرف تنظيم كأس أفريقيا للأندية الأبطال لعام 2020.

 

جاء قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم المصغرة، بإسناد تنظيم البطولة، لنادي الاتحاد الرياضي بالحمامات، بعد تقدم اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم المصغرة بطلب تأجيل استضافته لهذه البطولة إلى عام 2021.

 

 

ومن المقرر أن يمثل ليبيا، في هذه البطولة، فريقي التحدي مصراته، ونجوم صرمان، حيث يعد الأول بطلا للدوري الليبي 2019، وحامل لقب البطولة الافريقية للاندية الابطال 2018، فيما يعد الآخر، بطلا لكاس ليبيا 2019.

 

يشار إلى أن فريق التحدي مصراتة، قد توج بطلا للدوري الليبي لكرة القدم المصغرة للموسم 2018 / 2019 بعد تغلبه على منافسه، نجوم صرمان بركلات الترجيح في مباراة نهائي البطولة التي أقيمت بينهما، على ملعب الأكاديمية بجنزور.

 

كما تُوج أيضا بكأس أول بطولة إفريقية للأندية الأبطال لكرة القدم المصغرة، بعد فوزه على ترنجة، بطل تونس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

على جانب آخر، توج فريق نجوم صرمان، بكأس ليبيا لكرة القدم المصغرة في نسختها الثانية، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، بعد انتصاره على نظيره، السد كعام بركلات الترجيح بنتيجة  4 مقابل 3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى